خدمات التأمين في الوقت الحاضر تشغل حيزًا كبيرًا من اهتمامات جمعية حماية المستهلك؛ وذلك لمساهمتها في تهيئة حالة الطمأنينة والأمان لما يتعرض له المستهلكين من أخطار، وكذلك نشر أهمية ثقافة التأمين للمستهلك وتوعيته بالخدمات المقدمة، وبث التنافس بين الشركات لتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.
وتسعى الدراسة إلى تحقيق الأهداف التالية:
-
- التعرف على مدى رضا المستهلك عن الخدمات المقدمة من قبل شركات التأمين في السوق السعودي.
- التعرف على أبرز المشاكل التي تواجه المستهلك عند الاستفادة من خدمات التأمين.
- التوعية بحقوق المستهلكين المستفيدين من خدمات تأمين المركبات.
نتائج الدراسة