خدماتنا
نقدم في جمعية حماية المستهلك مجموعة من الخدمات لكافة القطاعات التي تمكن عملاؤنا من اتخاذ القرارات المناسبة بهدف تحسين تجربة المستهلك.
المتسوق السري
تقوم الجمعية؛ ومن خلال خبرتها ومعرفتها بالأساليب المثالية لتجربة المستهلك الشرائية، باتباع عدد من المنهجيات لتقييم رحلة طلب المنتج أو الخدمة وذلك للوصول لتحليل مناسب لتحسين تجربة المستهلك. ويتم تنفيذ الزيارة من خلال متخصصين في مجال التقييم
مجموعة التركيز
تمتلك الجمعية علاقة قوية مع المستهلكين تمكنها من تنظيم مجموعات نقاش مركزة، والتي تقدم قيمة مضافة بفضل دقة المعلومات وأراء المستهلكين التي يتم جمعها حضوريا مع المستهلكين. والتي تتيح للمجموعة التعبير عن آرائهم وتوقعاتهم حول المنتج أو الخدمة
استطلاع الرأي
نقوم في الجمعية بتنفيذ عدد من استطلاعات الرأي لتحليل واقع المنتجات والخدمات والعلامة التجارية ومساعدة عملاؤنا على اتخاذ القرارات الخاصة بتطويرها وتحسينها
أبحاث السوق
تطوير خدمات العملاء
بجانب الخدمات البحثية; تقدم الجمعية خدمات تحليل وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمستهلك من خلال المقارنات المعيارية، وخبرة الجمعية في فهم احتياجات المستهلك
تصميم الحملات التوعوية
تقوم الجمعية بتصميم الحملات التوعوية وإدارتها ضمن خبرتها بفهم المستهلك واحتياجاته، وذلك لنساهم في تحقيق رؤية ورسالة المنظمة من خلال إيصال الرسائل التوعوية لتحقيق رؤية ورسالة المنظمة وتعزيز مكانتها، وتحسين صورتها الذهنية في المجتمع
تصميم برامج المسؤولية المجتمعية
تقوم الجمعية بتصميم عدد من برامج المسؤولية المجتمعية والتي تساهم في تحقيق رؤية ورسالة المنظمة من خلال اشراك أفراد المجتمع لتحقيق أهدافها ورسالتها وتعزيز مكانتها وتحسين صورتها الذهنية